مهرجان الثقافة الصحراوية 2017

مهرجان الثقافة الصحراوية 2017:  تحت شعار لا حاضر لأمة تجهل ماضيها ، نموذج حي لنشاطات يخلقها الطالب الجامعي المقيــــم ، ينظمها ويقوم بها..
أبـــى طلبة جنوبنا الغالي إلاّ أن ينظموا تظاهرتهم السنوية -وكالعادة- التي أطلقوا عليها تسمية "مهرجان الثقافة الصحراوية" ، وهذا المهرجان يهدف إلى كثير من الغايات أولها التعريف بعادات وتقاليد بلدنا الواسع الشاسع ، وتقريبنا لأماكن وعادات وتقاليد لا تسنح الفرصة لمعرفتها في أماكنها .تحت شعار لا حاضر لأمة تجهل ماضيها ، نموذج حي لنشاطات يخلقها الطالب وينظمها ويقوم بها..أبـــى طلبة جنوبنا الغالي إلاّ أن ينظموا تظاهرتهم السنوية -وكالعادة- والتي أطلقوا عليها تسمية "مهرجان الثقافة الصحراوية" ، وهذا المهرجان يهدف إلى كثير من الغايات أولها التعريف بعادات وتقاليد بلدنا الواسع الشاسع ، وتقريبنا لأماكن وعادات وتقاليد لا تسنح الفرصة لمعرفتها في أماكنها . لاقى ويلاقي هذاالنشاط الممزوج بالنكهة الصحراوية الخالصة نجاحا باهرا وإعجابا كبيرا من الطلبة ، واستحسانا من الجميع .. وهو يدوم مدة أسبوع كامل ابتداء من : 2017/02/26 ..
هنيـــــئا لطلبتنا بهذا النشاط المميز ، ومزيدا من النجاح و التوفيق للقائمين عليه ، وهذه بعض الصور التي وصلتنا عن التظاهرة :

 

 

 

 

SUD01 2


SUD01 6


SUD01 3


SUD01 7


SUD01 5

 

 

 

 

 

معلومات إضافية